fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

عقدت كورتني كارداشيان وترافيس باركر، قرانهما، في حفل زفاف إيطالي فخم أمس الأحد، مع جميع أصدقائهم وعائلاتهم بعد أن ارتبطا في لاس فيغاس في أبريل ثم تزوجا بشكل قانوني في سانتا باربرا في محكمة خاصة.

واستضيف الزوجان في حفل زفافهما الفاخر مدعوين من الوسط الفني والغنائي في قلعة في بورتوفينو بإيطاليا.

شاركت ابنة باركر ألاباما لقطات من حفل الزفاف؛ حيث كانت أيضًا حاضرة إلى جانب شقيقها لاندون وابنة باركر أتيانا دي لا هويا، و مع وجود عائلة باركر ، كانت عائلة العروس أيضًا في الحفل حيث سافر كل من كارداشيان وجينرز إلى إيطاليا لمشاهدة كورتني لأول مرة في ممر الزواج.

كان أطفال كورتني من حبيبها السابق سكوت ديسك ماسون 12 عامًا ، وبينيلوب ، 9 سنوات ، ورين ، 7 أعوام ، حاضرين أيضًا في الحفل بعد أن انزعجوا لعدم كونهم جزءًا من خطوبتها، على الرغم من أن ديسك كان غير موجود في الحدث لأنه لم تتم دعوته.

ارتدت كورتني فستانا قصيرا من Dolce & Gabbana مع طرحة ضخمة. بدت العروس رائعة الجمال بجانب عريسها الذي ارتدى بدلة رسمية سوداء من نفس دار الأزياء.

في صفحتها على الإنستجرام، نشرت ألاباما صورة سيلفي مع العروس بالإضافة إلى نشر مقطع فيديو للزوجين في الجزء العلوي من الممر أثناء أداء الطقوس في حفل زفافهما.

 كورتني كارداشيان وترافيس باركر يتزوجان علي الطريقة الإيطالية

 كورتني كارداشيان وترافيس باركر يتزوجان علي الطريقة الإيطالية

 كورتني كارداشيان وترافيس باركر يتزوجان علي الطريقة الإيطالية

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.