fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

نجح  فريق النادي الأهلي فى التأهل إل المباراة  النهائية لدوري ابطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالي، بعدما نجح فى الحصول على اللقب الموسمين الماضيين، وسيكون الأهلي على موعد مع مباراة قوية ضد الوداد المغربي، الذى حجز مقعده في النهائي على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي.

الأهلى يتأهل على حساب  وفاق سطيف الجزائرى

جاء تأهل الأهلي على حساب وفاق سطيف الجزائري، بعد الفوز في القاهرة (4-0)، والتعادل في الجزائر (2-2) بالدور نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلى والوداد المغربى 

وضرب الأهلي موعدًا أمام الوداد المغربي فى النهائي المقرر إقامته بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء 30 مايو الجاري فى التاسعة مساء.

فيكتور جوميز حكم لقاء الأهلى و الوداد 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بشكل رسمي، طاقم حكام نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، ويقود الجنوب أفريقي فيكتور جوميز المباراة حكما للساحة، فيما تقرر تعيين الإثيوبي باملاك تيسمبا حكما لتقنية الفيديو.

تبحث إدارة النادي الأهلي مع الشركتين اللتين تم الاتفاق معهما على إدارة عملية سفر الجمهور للمغرب لدعم الفريق في نهائي أفريقيا أمام الوداد.

وشهدت الساعات الماضية ترتيبات مكثفة من جانب مسئولو الأهلي مع الشركتين بهدف البحث عن تسهيلات لسفر أكبر عدد من الجمهور للمغرب لتشجيع الفريق في المباراة التي ستقام يوم 30 مايو الجاري على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وبحث الأهلي مع الشركتين إدارة العملية وتوفير متطلبات الجماهير بما فيها تذاكر الطيران والمباراة وتأشيرات الدخول وعملية الانتقال من المطار إلى الملعب ثم العودة في رحلة اليوم الواحد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.