fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

تداول رواد مواقع التواصل في مصر، صورًا لشاب رفقة زوجته بريطانية الجنسية، لحظة إشهار إسلامها أمام شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

وشارك هذه الصور الزوج محمود أحمد حسين عبر حسابه الشخصي بـ”فيسبوك”، وعلق عليها بقوله: “الله أكبر والحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات. لقد منّ الله علينا بهداية زوجتي إلى الإسلام ونطق الشهادتين بحضور فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف دكتور أحمد الطيب جزاه الله عنا خيرًا وعن المسلمين أجمعين”.

وختم: “اللهم إني أسألك حبك وحب من يحبك، وحب كل عمل يقربنا إلي حبك.. اللهم آمين يارب العالمين”.

لحظة إشهار بريطانية إسلامها بمشيخة الأزهر | صور

وعقب التداول الواسع للصور، أثنى بعض المعلقين على الحدث، فيما عمد آخرون إلى التشكيك في نوايا الشابة البريطانية، والادعاء بأنها أسلمت بغرض الزواج، وهو ما استفز الزوج للرد.

ومن ثم، كتب “محمود”، عبر حسابه الذي يحمل اسم ” Takashy Luxor”: “أولًا زوجتي بريطانية أبًا عن جد، وكانت درست الإسلام فترة طفولتها في مدارس بريطانية مع عدم توافرها بشكل كافي، وتعرفت عليا من ٧ شهور واتكلمت معايا في الدين، واتقابلنا وشافت أهلي وحياتي وشافت الواقع على إيه ومتربي أنا وإخواتي على إيه، وشافت الإسلام والدول العربيه بصورة وشكل طبيعي مش زي ما كانوا بيصورا لهم في الإعلام في الخارج”.

وأردف: “ثانيًا أنا مش عارف إيه اللي مضايق الخلق على ده، واللي يقولك الغرض من ده الزواج، طب ماحنا متزوجين من قبل الحدث”، متابعًا: “على فكرة أنا اللي ورثهولي والدي في حياته ربنا يباركلي فيه يكفيني أنا وزوجتي لـ ١٠٠ سنة وهذا من فضل ربي”.

لحظة إشهار بريطانية إسلامها بمشيخة الأزهر | صور

واستطرد: “ثالثًا أهل زوجتي جميعهم مسيحيين والبعض ليس لهم دين، ولديهم حرية الرأي ومبسوطين للحدث وبيباركوا لنا من إمبارح”.

وأشار الزوج إلى أن أهل زوجته سيصلون إلى مصر قريبًا لزيارته من جهة، وللتوجه إلى الأزهر الشريف من جهة أخرى، وختم: “شكرًا لكل حد قدم تعليقه الراقي”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.