fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

وضعت سيدة 5 توائم في ولادة قيصرية بمستشفى المنشاوي العام بطنطا التابع لمديرية الصحة بالغربية، اليوم السبت، مكتملي النمو وبحالة صحية جيدة، وكذلك الأم، وسط حالة من الفرحة والسعادة انتابت العاملين بالمستشفى وأسرة الأطفال.

أجرت العملية الدكتورة سحر محروس رئيسة قسم النساء والتوليد، والدكتور أحمد عزيز استشاري النسا، والدكتور عزيز عاصي أخصائي النسا، وأخصائي التخدير هالة الطنطاوي وفريق التمريض المساعد لهم.

أوضحت الدكتورة سحر محروس رئيس قسم النسا، أن الحالة ولدت قبل ذلك ثلاث مرات تم استقبالها قبل الولادة بأسبوع لمتابعة الحالة وإعطاء الأدوية اللازمة، والاطمئنان على الحالة الصحية لها والأجنة، وقد تمت العملية بنجاح بعد متابعة الحالة الصحية للأم والأجنة، مشيرة إلى أن وزن الأطفال طبيعي، وتم وضعهم بالحضانات للتأكد من حالتهم الصحية.

من جانبه، كلف الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، مدير المستشفى بمتابعة حالة الأم والأطفال الخمسة، كذلك إنهاء إجراءات تسجيلهم وتوفير الألبان المدعمة لهم والأدوية اللازمة، وتوفير احتياجاتهم للتأكد من سلامة الأم والأطفال.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.