fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

 

محمد الأتربي شخصية مصرفية لها خبرة طويلة تزيد عن ثلاثون عاماً في القطاع المصرفي، يملك مهارات كبيرة،  وذو رؤية ثاقبة، تقلد العديد من المناصب في البنوك المصرية،  والاستثمارية بدأ حياته المهنية عام ١٩٧٧ بالبنك العربي الأفريقي الدولي ثم بنك التضامن ثم بنك الائتمان الدولي.

تولي في عام ٢٠١١ منصب رئيس مجلس إداره البنك العقاري المصري ثم العضو المنتدب،  والرئيس التنفيذي بالبنك المصري الخليجي ، ثم منصب الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار العربي ثم بنك مصر رئيساً لمجلس إدارته .

الأتربي رئيسا لاتحاد المصارف العربية

شخصية ذات سمعة دولية عظيمة له إسهامات كبيرة في تجاوز بعض الأزمات الإقتصادية يملك وجهة نظر ثاقبة، تم إختياره رئيساً لاتحاد المصارف العربية،  وهذا منصب رفيع علي المستوي الدولي،  والاقليمي،  ويساهم في تقريب وجهات النظر في التعاون المشترك ، ويعد هذا المنصب مكسباً كبيراً للقطاع المالي،  والمصرفي المصري.

محمد الأتربي شخصية مصرية يعمل في صمت، يملك مفردات النجاح في إي موقع مسؤلية يتولاه مثل كثيرون من المصريين الذين يخدمون بلدهم في اي محفل دولي وفي اي منصب خارج مصر ، له علاقات واسعة بالمصرفيين العرب، ساهم في تطوير القطاع المصرفي في فترات كان يحتاج قطاع البنوك إلي خبرات المخلصين من أبناء هذا البلد.

أكتب هذه الكلمات لتعلي القيم المجتمعية،  ونعطي نموذجاً للنجاح يساهم في إعلاء نموذج القدوة في أوقات يحتاج الشباب المصري  إلي خلق نموذج القدوة،  والتعامل مع نجاحات تتحقق علي  أرض مصر، هنيئاً لمحمد الأتربي علي نجاحاته،  وهنيئا للقطاع المصرفي المصري.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.