fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

عبر الصربي داركو نوفيتش، المدير الفني لوفاق سطيف الجزائري، عن إيمانه بفريقه من أجل تعويض خسارة الذهاب أمام الأهلي المصري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على وفاق سطيف، اليوم السبت، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، وحسم المارد الأحمر لقاء الذهاب بفوز عريض (4-0)، وهو ما يسهل مهمته في الإياب بشكل كبير.

وقال نوفيتش: “صحيح أننا خسرنا أمام الأهلي برباعية في الذهاب، لكن لقاء العودة مغاير تماما، سنهاجم وندافع باستراتيجيتنا ولن نترك المساحات للأهلي حتى لا يمارس طريقته في اللعب”.

وأضاف المدير الفني لوفاق سطيف: “سنرى اليوم إذا كنا سنأخذ بالمخاطرة منذ بداية المباراة، ونهاجم من أجل تسجيل الأهداف، أو تسيير طاقتنا بشكل يسمح لنا بلعب مباراة جيدة”.

وتابع: “أخطط للبقاء في وفاق سطيف، صحيح أنني هنا منذ فترة قصيرة لكن الأمور تسير بشكل جيد، وفي ظرف 10 أيام لعبنا ضد الترجي ثم الأهلي وهو ما جعلنا نعاني من بعض المشاكل”.

وواصل: “لا أحد راض عن نتيجة الذهاب بالتأكد، لكننا أكملنا اللقاء بـ10 لاعبين في القاهرة، ونحن جاهزون لمواجهة الأهلي مجددا، واللاعبون يملكون الإمكانيات التي تسمح لهم بالوقوف الند للند”.

وأتم الصربي داركو نوفيتش: “أفضل سيناريو بالنسبة لنا هو أن نفتتح المباراة بهدف، ثم نضغط بشكل جيد، لقد لعبنا هناك تحت ضغط جماهيرهم، لكن تسجيلنا لهدف مبكر سيضعهم تحت الضغط هنا”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.