fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

أعربت الفنانة عزة لبيب، عن سعادتها بتجسيد دور “روفيدا” خالة “جلجل” الذى يجسده أكرم حسنى، بمسلسل “مكتوب عليا” الذى عُرض مؤخرًا خلال الموسم الرمضاني.

وقالت لبيب، خلال استضافتها مع الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة، ببرنامج “الستات”، على قناة “النهار”، مساء اليوم الجمعة، إنها كانت سعيدة للغاية لعودتها للدراما من خلال عمل كبير ودور متميز بعد غياب ليس بالقليل عن العمل الفني.

وعن مشهد الانتحار الذي قامت بتنفيذه ضمن أحداث مسلسل “مكتوب عليا”، قالت الفنانة عزة لبيب: “التصوير كان في بلكونة حقيقة، واستغرق حوالي يوم كامل من الإعداد والتجهيز، طاقم العمل حاول توفير كافة سبل الأمان لي خلال تصوير المشهد”.

وسيطرت حالة من الإشادة على الأداء التمثيلى للفنانة عزة لبيب عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى بعد مشهد انتحارها ضمن أحداث مسلسل مكتوب عليا، ووصفها الكثير من رواد السوشيال ميديا بأن ظهورها كان مميزاً وتمثيلها رائع.

مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.