fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

تحدث لوكسو سبتمبر، مدير الإعلام بالاتحاد الإفريقي، بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقال: لماذا يتحدث الأهلي عن أن هناك تحيزا للمغرب وفريق الوداد باختيار هذا الملعب للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا؟.

وأوضح سبتمبر، خلال تصريحاته لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف يرغب في تطوير الكرة الإفريقية خلال الفترة المقبلة، ونحن لن ننحاز ولم ننحاز، وليس في أذهاننا الوقوف بجانب دولة عن الأخرى.

ورفض الاعلامي كريم شحاتة، هذا الحديث، وقال له إن هناك تحيزا للمغرب لاستضافة نهائي دوري الأبطال مرتين متتاليتين، وأن اختيار موعد المباراة ضمن الأجندة الدولية للمنتخبات.

ورد مدير الإعلام بالاتحاد الإفريقي، إن كان على الاتحاد المصري، التقدم، لاستضافة المباراة النهائية، وأن المباراة لا تتعارض مع الأجندة الدولية، وهناك وقت للمنتخبات في التوقف المقبل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.