fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ
نسرين حسن

استعرض برنامج “صباح الخير يا مصر”، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، مع الإعلامية ليندا عبد اللطيف، حالة الطقس اليوم السبت، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت، انخفاضًا بالحرارة ليسود طقس بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء، وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، لكنه سيكون شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء، وسيصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء، وشمال الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم  يشهد شبورة مائية كثيفة صباحًا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. ووجهت رسالة للمواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتويى الثقيلة والخروج لللضرورة القصوى.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت: 
القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 08 درجة
الإسكندرية العظمى 16 والصغرى 09 درجة
مطروح العظمى 16 درجة والصغرى 08 درجة
سوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 05 درجة
قنا العظمى 16 درجة والصغرى 05 درجة
أسوان العظمى 19 درجة والصغرى 08 درجة
سانت كاترين العظمى 8 درجات والصغرى صفر.
بنى سويف العظمى 16 الصغرى 03  درجة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.