fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

أجرى منتخب تونس، مساء الجمعة، في مدينة جاروا الكاميرونية، أول حصة تدريبية على درب الإعداد لمباراة ثمن نهائي الكان، التي ستجمعه بنيجيريا الأحد المقبل.

وقد أشرف على التدريبات المدرب المساعد، جلال القادري، نظرا لبقاء المدير الفني، منذر الكبير، في مدينة دوالا، حيث دخل الحجر الصحي بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

وشارك في الحصة التدريبية اللاعب نعيم السليتي، الذي تعافى تماما من الفيروس.

من جهة أخرى، أثبتت التحاليل السريعة التي أجراها نسور قرطاج، في مختبر خاص بمدينة دوالا، تعافي 9 لاعبين من كورونا، في انتظار نتيجة التحاليل التي سيقوم بها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، صباح اليوم السبت.

واللاعبون الـ9 الذين جاءت مسحاتهم سلبية هم: علي معلول، وغيلان الشعلالي، ووهبي الخزري، وأمين بن حميدة، ويوهان توزجار، وعصام الجبالي، ومحمد علي بن رمضان، وديلان برون، والحارس أيمن دحمان.

وإذا تأكدت اليوم سلامتهم، سيلتحقون بالمجموعة في مدينة جاروا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.