fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

أ ش أ

تلقت وزارة الصحة النمساوية، اليوم الجمعة، إخطارًا من نظيرتها الألمانية بإعادة تصنيف النمسا مرة أخرى في قائمة المناطق عالية الخطورة بإصابات متحور “أوميكرون” من فيروس كورونا مع بدء تطبيق القيود اعتبارًا من بعد غد الأحد.

وذكرت “الصحة النمساوية” – في بيان – أنه سيتم تطبيق قيود السفر بشكل أساسي على المسافرين من النمسا إلى ألمانيا من غير المطعمين، لافتًا إلى العودة للعمل بنظام الحجر الصحي لمدة 10 أيام مع إمكانية إنهائه في اليوم الخامس من خلال فحص كورونا السلبي، منوهًا بإعفاء الأطفال تحت عمر السادسة من هذه القيود.

 

من جانبها، قالت وزيرة السياحة النمساوية إليزابيث كوستينجر تعليقًا على القرار إن القرار الجديد لا يعني أي قيود على المسافرين الذين تم تطعيمهم، مشيرة إلى أن هذه الخطوة كانت متوقعة بسبب التطورات الحالية مع الانتشار الهائل لإصابات “أوميكرون”.

 

من ناحيتها، سجلت وزارة الصحة النمساوية اليوم 16 ألفًا و822 إصابة جديدة و7 حالات وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.