fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

حقق منتخب لبنان فوزا معنويا على حساب نظيره السوداني بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب ستاد المدينة التعليمية ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021 بقطر.

وجاء الهدف الوحيد عبر النيران الصديقة، حيث سجله حارس السودان علي أبو عشرين في مرماه بالدقيقة 76.

ورفع لبنان رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث في حين تذيل منتخب السودان المجموعة الرابعة بدون نقاط.

وبدأت الخطورة اللبنانية في الدقيقة 22 إثر تسديدة قوية من ربيع عطايا ارتدت من الحارس السوداني علي أبو عشرين، وكاد ماهر صبرا أن يسجل في الدقيقة 23 بعد ركنية نفذت بطريقة مميزة وارتدت الكرة من الحارس والقائم السوداني.

وعرفت الدقيقة 29 أولى التسديدات السودانية من صلاح الدين عادل لكنها كانت بعيدة عن المرمى، وحاول رمضان عجب تهديد المرمى اللبناني في الدقيقة 32، وذلك من خلال ركلة حرة علت العارضة اللبنانية بقليل.

ومع انطلاق الشوط الثاني ازدادت الخشونة من الطرفين، حيث تلقى ربيع عطايا لاعب لبنان بطاقة حمراء في الدقيقة 63، وكاد فضل عنتر أن يسجل هدف لبنان الأول في الدقيقة 66، لولا تألق الحارس علي أبو عشرين.

وأنقذ علي السبع مرمى لبنان في الدقيقة 70 من تسديدة صاروخية من محمد أحمد، وتلقى نجم دفاع السودان أحمد إبراهيم بطاقة حمراء إثر تدخل عنيف على اللاعب عباس عاصي في الدقيقة 75.

وسجل لبنان الهدف الأول من الخطأ في الدقيقة 76، إثر ركلة حرة حولها مهدي الزين أمامية وأكملها حارس المرمى السوداني علي أبو عشرين إلى داخل مرماه.

وحاول فضل عنتر تسجيل الهدف الثاني بشكل سريع، لكن تسديدته مرت بجانب القائم الأيمن للحارس السوداني لتنتهي المباراة بعدها فوز لبناني ثمين.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.