fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

دنيا سلامة

تقدم فرقة أوبرا القاهرة في الثامنة مساء الأحد المقبل على مسرح الجمهورية مختارات من الأغاني الفردية والثنائية التي تضمنتها أشهر الأوبرات الكلاسيكية العالمية، تحت إشراف المدير الفني د.إيمان مصطفى، وبمصاحبة عازفة البيانو مايا جفينيريا، وإخراج حازم طايل.

ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل أغاني “لابوهيم، توسكا، مدام بترفلاي لـ بوتشيني، الخفاش الطائر لـ شتراوس، كارمن لـ بيزيه، ماكبث والحفل التنكري والتروفاتورى لـ فيردي، زواج فيجارو ودون جيوفاني لـ موتسارت وغيرها، والأغاني أداء إيمان مصطفى، رضا الوكيل، مني رفلة، مصطفى محمد، نسرين رشدي، عماد عادل، جيهان فايد، جولي فيظي، داليا فاروق، عمرو مدحت، عزت غانم، ليلي إبراهيم، أسامة علي، سلمي الجبالي، وأسامة جمال.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.