fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، السيد/ ديرك كونسه المدير الاقليمي لمؤسسة “فريدريش ناومان” بالشرق الاوسط وشمال افريقيا، اثناء زيارته لجمهورية مصر العربية، لتعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والمؤسسة خلال الفترة المقبلة.
وخلال اللقاء، أكد وزير الشباب والرياضة أهمية التعاون بين الدولة والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، مؤكدا ضرورة تضافر الجهود، وتكاتف جميع الأطراف المعنية؛ لدعم الدولة المصرية بتحقيق تنمية مستدامة متوازنة تضمن مستقبلا أفضل، وعقد المزيد من الشراكات الفعالة التي تحقق نموا مستداما وفقا لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.
أشار وزير الشباب والرياضة إلى الطفرة التي تشهدها الدولة بفضل التكامل بين كافة مؤسسات الحكومة المصرية، والتي تعمل ضمن رؤية وطنية شاملة، بالإضافة إلى الاهتمام بالشباب من خلال تعظيم دورهم في المجتمع، وإفساح المجال أمامهم لتمكينهم، وتعظيم الاستفادة من إسهاماتهم في دفع عجلة التقدم والتنمية، فهم يمثلون القوة الأساسية للمجتمع، ويشكلون مصدرًا هامًا للتطور والتنمية في المجتمعات كافة.
تناول اللقاء بحث أوجه التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة “فريدريش ناومان” واستكمال البرامج التي يتم تنفيذها بين الجانبين وإمكانية التعاون علي المستوي الإقليمي في ضوء الاتفاقية الموقع بين الوزارة والمؤسسة منذ عام 2018، كما تناول اللقاء الترتيبات النهائية لتنظيم مؤتمر عن ريادة الأعمال والاستثمار خلال الفترة من (5-7) ديسمبر المقبل بمركز التعليم المدني بالجزيرة.
حضر اللقاء أحمد عفيفي رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالوزارة، هاني عبد الملاك مدير برامج مصر بمؤسسة “فريدريش ناومان” الألمانية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.