fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

ما قام به الفنان هاني شاكر حاليا هي قرارات مصيريه وتعديل مسار للمجموعه من الذين ساهموا في اجهاض الذوق العام المصري واثروا علي حياه اولادنا بالسلب ا بل والغوا القيم المجتمعيه وهدم الذوق العام بل والاكثر اختلال ميزان التربيه في مصر.

اصحاب السبوبه اللذين لا يمتلكون شهادات واغاني دمرت جيل كامل ولعل هذا القرار هو قرار مصيري وتربوي واكاديمي وبعتباري استاذ تربيه اري ان ميزان الاسرة والسلوك العام تدمر بمثل هذه الاغاني واغاني المهرجانات التي تدعو للبلطجة والتاثير علي اطفالنا والاستهتار بمفاهيم تربويه ومجتمعية اصيلة جعلت ما يسمي بحروب الجيل الخامس الاخلاقيه وهو مصطلح اطلقته علي الحروب التي تستخدم فيها الالفاظ الخارجه كحرب علي مجتمعنا والقيم التي تميز بها المجتمع المصري.

ولعل قرار النقيب هاني شاكر هو من اشجع القرارات وهو بمثابه اعلان حرب علي مجموعه هدفها انقلاب للذوق العام والمجتمع المصري واستخدام كلمات لا تتناسب وثقافه المجتمع ولعل من يساند هؤلاء لديهم اسباب قويه لانهيار المجتمع ولعل الغريب ان الامر في مصر الان اختلف فليس المال من يحارب الاخلاق.

انتهي زمن السلطة فلا احد فوق القانون فنحن في دولة القانون ولن نسمح كمصريين شرفاء مساعدة او حتي مجرد السماح لمن يسئ لاولادنا وثقافتنا المجتمعية الاصيلة وعليه نحن وكل خبراء التربية نعلم تمام اليقين ان قرارات الاستاذ هاني شاكر قرارات مصيرية تصحيحية للمسار الاخلاقي بمصر.

اما رجل الاعمال نجيب ساويرس لست ممكن اتحدث ممن لديهم اموال يتحدثون بها لان هدفنا التربية والسلوك وليس الوقوف مع من او ضد من لانها في النهاية مصر وهي تستحق الكثير منا ومعا جميعا لدعم حملة التطهير التي يقوم بها نقيب الموسقيين.

اخيرا للوقوف والتخلص من انماط سلوكية والفاظ واخذ هؤلاء قدوة لشبابنا وقد يكونوا سبب في ارتفاع حالات الانتحار بين الشباب لانه يري الغني الفاخش ويقارن بينه وبين مصيره العلمي ويحدث التنمر وارتفاع حالات الانتحار بسبب الثروة السريعة لهؤلاء المطربين وان صح القول كلها انماط سلوكية يعلمها الجميع وليس المتخصص في التربية والسلوك الانساني حفظ الله مصر بلدي وكل مصري مخلص لهذا البلد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.