مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

 

أعلنت وزارة النقل في كندا رفع الحظر عن استقبال رحلات الطيران المباشرة القادمة من الهند بدءا من غد الإثنين، وذلك بعد توقف دام لأكثر من خمسة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وذكرت وزارة النقل – في تدوينة على حسابها الرسمي على موقع تويتر، حسبما ذكرت قناة “إن دي تي في” الهندية، اليوم الأحد – أنه “بدءا من يوم 27 سبتمبر الجاري، بإمكان رحلات الطيران المباشرة القادمة من الهند الهبوط على الأراضي الكندية، مع تفعيل إجراءات إضافية للوقاية الصحية”.

وأشارت الشبكة إلى أنه يجب على المسافرين إثبات سلبية مسحة الكشف عن الإصابة بالفيروس؛ بأحد المعامل المتواجدة في مطار العاصمة الهندية نيودلهي، خلال 18 يوما من تاريخ مغادرة الهند.

يذكر أن كندا منعت استقبال أو إقلاع أية رحلات جوية من وإلى الهند في أبريل الماضي؛ حينما بلغت الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا المستجد ذروتها في الهند، وكان قد تم تأجيل موعد استئناف حركة الطيران مرات عديدة.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.