مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

استقبلت غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار،  السفير آجيار باتريوتا سفير دولة البرازيل بالقاهرة.

حضر اللقاء وزير مفوض داليا عبد الفتاح المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بوزارة السياحة والآثار.

وقد تم مناقشة سبل دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من البرازيل إلى مصر كما تم استعراض المنتجات والأنماط والأنشطة السياحية المختلفة والمتميزة التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري.

أوضح سفير دولة البرازيل أن مصر تعد من المقاصد السياحية المهمة والرائدة، كما أنها تمتاز بتنوع مقصدها السياحي.

وأشار إلى قيام عدد من منظمي الرحلات البرازيليين بزيارة مصر في فبراير الماضي والذين أكدوا أن مصر أصبحت مقصدًا سياحيًا أكثر جاذبية للسائح البرازيلي، كما أن العديد من السائحين البرازيليين يرغبون في زيارة مصر للاستمتاع بمقوماتها السياحية والأثرية المتنوعة والفريدة.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.