مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين، مشيرة إلى أن الطقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل الحرارة على باقي الأنحاء.

شبورة مائية

وحذرت الأرصاد الجوية من ظهور شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

نشاط للرياح

وأضافت الأرصاد الجوية أن هناك نشاط للرياح على بعض المناطق خلال فترات متقطعة مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

درجات الحرارة المتوقعة

وقالت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين في القاهرة والوجه البحري تتراوح ما بين 31 و 32 درجة مئوية، وفي السواحل الشمالية من 28 إلى 29 درجة مئوية.

ويلغ متوسط درجاتا لحرارة في جنوب سيناء ما بين 34 و 34 درجة مئوية وفي شمال الصعيد ما بين 32 و 33 درجة مئوية وفي جنوب الصعيد ما بين 37 إلى 37 درجة مئوية

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.