مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

كل امرأة تحلم بالجمال وتريد أن تتألق بوجه جميل وتفاصيل رقيقة وجذابة، ومن أكثر تفاصيل الوجه التي تحظى باهتمام المرأة هي الحاجبين، وأي مشكلة بهما يمكن أن تؤثر على جمال الوجه وجاذبيته.

وللحاجبين عدة مشاكل يمكن أن تؤثر على جمالهما، كالشكل والكثافة واللون ومقدار الانحناء و بسبب مرض وغيرها، وللتغلب على تلك المشاكل تستخدم السيدات العديد من المستحضرات التجميلية الخاصة بالحاجبين والتي يمكن استخدامها في المنزل، كأقلام الحواجب وجل الحواجب، والحناء وغيرها.

ولكن تلك الطرق لم تثبت كفاءة عالية كما أنها مؤقتة، حيث إن نتائجها لا تستمر أكثر من ساعات وربما أيام قليلة، لذلك ظهرت تقنيات أخرى دائمة أو شبه دائمة لإخفاء عيوب الحواجب

وبالرغم من إقبال البعض على استخدام التاتو لإصلاح عيوب الحواجب إلا أن البعض لا يفضله نظرًا لما له من أضرار كما أن نتائجه غير طبيعية المظهر، لذلك ظهرت تقنية الميكرو بليدنج microblading.

فما هي تقنية الميكرو بليدنج ؟ وما هي المشاكل التي تعالجها؟ وكيف يتم إجراؤها؟ وما هي مزاياها؟ كل تلك التساؤلات سوف تجدين إجاباتها مفصلًة في المقال التالي.
تقنية الميكروبليدنج هي أحدث ما توصل إليه الخبراء لتجميل الحاجبين، فهي تقنية تهدف إلى إظهار الحاجبين بشكل أكثر جمالًا وجاذبية، عن طريق ملء الفراغات وتحديد شكل الحاجب وتكثيف شعيراته، وإضفاء انحناء عليه عند الحاجة إلى ذلك، كما أنه يمكن تغيير شكل الحاجب بالكامل بهذه التقنية. حيث يمكن لأي فتاة أو سيدة أن تضفي لمسة جميلة وجديدة على جمالها بمجرد تغيير مظهر حاجبيها.

تقنية الميكروبليدنج بسيطة جدًا وغير جراحية، لا تحتاج إلى استخدام مخدر قوي ولا تسبب النزف، حتى أنها لا تحتاج إلى طبيب تجميل لإجرائها، ويمكن لأي خبير تجميل أن يقوم بإجراء تقنية المايكروبليدنج في مركز تجميل ، حيث تتم على جلستين يفصل بينهما شهر كامل.

ويتم استخدام في هذه التقنية قلم microblading مخصص للرسم على منطقة الحاجب، حيث يتم رسم كل شعرة بتقنية 3D

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.