مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

عرفته في بداية عام ٢٠١٢ محافظا لجنوب سيناء ، بداخله أحلاما يرغب في تحقيقها ، الاحداث بعد ٢٠١١ كانت سريعة ومتغيرة ومتلاحقة لم يرغب في تأجيل حلمه رغم سخونة الموقف في محافظة تمثل بعداً أستراتيجياً فهي بمثابة البوابة الجنوبية لمصر.

ورغم حالة اللا استقرار في عدة مدن شهدت احداثا دامية.. نجح اللواء خالد فوده بالحوار والزيارات الميدانية في خلق أستقرار بمدن جنوب سيناء بالتعاون مع كافة الاحهزة الامنية فهو يؤمن بان العمل المشترك نتائجه أفضل وأقوي ، يشارك الجميع في قراراته ، يتواصل مع السكان المحليين من اهل جنوب سيناء ” البدو “.

التجمعات البدوية

أستطاع أن يخلق صداقات داخل التجمعات البدوية ويحقق نوعاً من العدالة الاجتماعية في التعامل مع ملفات شائكة كانت متراكمة من عشرات السنين ، المرأة البدوية وجدت فيه ” السند ” ، نعم السند كما يقولون بعد أن تعرضت جنوب سيناء السياحية الي انحسار كامل بعد احداث متفرقة ، سافر الي دول السوق وأصطحب معه رجال الاعمال وناقش ، وعاد باتفاقيات وبروتوكولات ، نجح فيما فشل فيه وزراء سياحة كانت لهم رؤية مختلفة في التعامل مع ملف السياحة الخارجية ،ثبت بعد ذلك صدق رؤيته.

عودة السياحة

خالد فوده الانسان تجاوز عن أخطاء الاخرين ومد يده لكافة المقيمين في مدن جنوب سيناء ، لا يحمل ضغينة لاحد ولم يكن صاحب مصلحة في قرار ، لا تشغله سوي مصالح وهموم ومشكلات الناس ، عادت السياحة الي مدن جنوب سيناء بعد مجهودات كبيرة وبدأت نهضة عمرانية شاملة وتعليمية وزراعية وتوعوية وبيئية واجتماعية ، عاش الانسان خالد فوده محافظ جنوب سيناء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.