fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

إلتقي السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي مع بعض قيادات الوزارة وبحث معهم الخدمات المقدمة للفلاحين بجودة عالية، وشدد على ضرورة متابعة ملف الأسمدة والتأكيد من وصول الدعم لمستحقيه، مع ضرورة وجود رؤية وخطة عمل لكل معهد بحثي تتوافق مع إستراتيجية الزراعة المحدثة مع وجود آليات المتابعة والتقييم مع تحديد الاولويات والنتائج المستهدفة.

كما أكد وزير الزراعة على ضرورة الاهتمام بزراعات النخيل والزيتون والمزارع الحقلية، على أن يكون هناك مردود واقعي على الفلاحين للخدمات والبحوث والارشادات التي تقدمها الجهات المعنية بالوزارة.

كما أكد “القصير” على الاهتمام بتطوير منظومة التقاوي وتكثيف الجهود لضمان آليات التكييف والتخفيف لمواجهة التغيرات المناخية، كما شدد على ضرورة التوسع في الزراعات التعاقدية.

وحضر الاجتماع د. محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعة، د. عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات والمتابعة، والمهندس مجدي عبد الله رئيس قطاع الهيئات وشئون مكتب الوزير، د. عادل عبد العظيم وكيل مركز البحوث الزراعية، د. حاتم ابراهيم رئيس الإدارة المركزية لانتاج التقاوي، د. علاء خليل رئيس معهد بحوث المحاصيل الحقلية، والمستشار سعيد صالح مستشار الوزير للمتابعة، د. محمد فهيم رئيس مركز معلومات تغير المناخ، د. محمد القرش معاون وزير الزراعة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.