fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

دخل قطاع الفنادق في الكويت مرحلة جديدة مع اللجوء لخيار السياحة الداخلية نتيجة انحسار خيارات السفر بسبب إجراءات الوقاية من جائحة كورونا، واستمرار تفشي جائحة كورونا في البلدان السياحية، إضافة إلى اشتراط بعض الدول فرض الحجر المؤسسي للقادمين إليها.

بدوره، كشف أمين عام اتحاد أصحاب الفنادق محمد ناجيا بتصريح لصحيفة “الأنباء” أن إشغالات الفنادق شهدت ارتفاعاً خلال الفترة الماضية مقارنة ببداية العام الحالي خصوصاً بعد إلغاء قرار الحظر الجزئي.

وقال إن معظم الفنادق ذات الواجهات البحرية والتي تطل على الخليج العربي ارتفعت نسبة اشغالاتها خلال العطلات لتتراوح بين 20 و40%.

من جهة أخرى، أصدرت الادارة العامة للطيران المدني الكويتية موافقتها على بدء تسيير الرحلات الصيفية إلى جورجيا، حيث جاءت الموافقة لتسيير شركتي الخطوط الجوية الكويتية وطيران الجزيرة بمعدل رحلتين أسبوعياً لكل منهما، بحسب مصادر فضلت عدم ذكر أسمها.

وأشارت المصادر إلى أن شركات الطيران الوطنية بدأت عملية الحجوزات المسبقة للراغبين في السفر إلى جورجيا وسراييفو.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.