fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

حطت منذ قليل، طائرة قادمة من مطار أورلي بالعاصمة الفرنسية باريس، بمطار هواري بومدين بالعاصمة، وعلى متنها 299 مسافراً، وذلك في اليوم الأول، من استنئاف الرحلات الجوية، بعد أن تم تعليقها بسبب الحالة الوبائية.

وجاء ذلك، عقب القرار الذي اتخذه مجلس الوزراء واللجنة العلمية لرصد ومتابعة كورونا، بخصوص الفتح الجزئي للحدود الجوية والبحرية، وتم استئناف الرحلات الجوية، وسط إجراءات مشددة وترتيبات صارمة، للوقاية من تفشي الفيروس التاجي.

وسيتم نقل المسافرين مباشرة إلى فندق مزافران، اين سيقضوان في فترة الحجر الصحي المقدرة بـ5 أيام.

كما تم تخصيص المطار في مختلف الأجهزة الأمنية، والقطاعات الذين يعملون على تنظيم الأمور والوقوف على سيرورة تقدم المسافرين والإجراءات الوقائية، حيث وضعت تعليمات صارمة من دخول المطار وصولاً للطائرة على غرار ارتداء الكمامة، وقياس الحرارة وطبيب بكل محور مرور.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.