fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

أكد محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات بالأرصاد الجوية، أن فصل الربيع سينتهي يوم 20 من يونيو ويبدأ فصل الصيف جغرافيا، معقباً أن الأحوال الجوية ستشهد غداً انخفاضا فى درجات الحرارة تدريجيا حوالي من 4 إلى 5 درجات على القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد وشمال سيناء حتى يوم الأحد القادم وسيشهد الأسبوع المقبل تقلبات وارتفاع فى الأحوال الجوية.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” تقديم الإعلامية لبنى عسل المذاع على فضائية “الحياة”، إنه تم التنبيه على ارتفاع درجات الحرارة اليوم بشكل شديد نتيجة المنخفض الجوي الحراري الذي امتد تأثيره للمنطقة الغربية من البلاد سواء في السلوم أو سيوة ومطروح.

وأوضح أن المنخفض الجوي تحرك اليوم على القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد وشمال سيناء فسجلت درجة الحرارة فى القاهرة 39 درجة للعظمى، لافتاً أن الحرارة اليوم كانت شديدة للذين تعرضوا لأشعة الشمس المباشرة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.