fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

صرح الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى بأن وزارة الطيران تولى اهتماماً كبيراً بالتعاون المستمر وفتح آفاق جديدة بين مصر ومختلف الدول فيما يخص مجال الطيران المدنى .
جاء ذلك خلال استقبال وزير الطيران خوسيه أوكتابيو تريب سفير دولة المكسيك لدى جمهورية مصر العربية ، حيث تناول اللقاء مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بقطاع الطيران المدني ، حضر اللقاء الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدنى وباسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران للعلاقات الدولية والإعلام والدكتور مهندس/ أشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدنى.

و خلال الإجتماع أكد منار على أن العلاقات الثنائية بين البلدين تشهد تعاوناً ملموساً فى العديد من المجالات مشيراً إلى أن هناك فرصاً واعدة للتعاون المصري المكسيكي في مجال النقل الجوى، وخاصة وأن المكسيك تعد من أهم الدول اقتصادياً وسياحياً بأمريكا اللاتينية، وأضاف سيادته إلى أهمية الشراكة والتعاون في مجال التدريب وتبادل الخبرات بجميع أنشطة الطيران المدني وذلك فى إطار العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين.

وفى نفس السياق ، أعرب السفير المكسيكى عن تطلع بلاده للتعاون المشترك بين البلدين فى مختلف المجالات وخاصة قطاع الطيران المدنى وذلك فى ظل العلاقات الإستراتيجية والإقتصادية التى تربط بين البلدين والعمل على تنشيط الحركة السياحية بين مصر والمكسيك حيث أن مصر والمكسيك لديهما حضارتين عريقتين تمتد إلى ألاف السنين .

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.