fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد غلق 10 مساجد في عدد من المناطق بعد ثبوت حالات إصابة بفيروس كورنا المستجد (كوفيد – 19) .

يأتي ذلك ضمن جهود مكافحة الفيروس؛ حيث أوضحت الوزارة في وقت سابق، أن تحميل تطبيق «توكلنا» شرط إلزامي لدخول الموظفين والمراجعين مقر الوزارة والفروع والأمانات المرتبطة بها بالمملكة، وبينت الوزارة أن توجيه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، يؤكد الالتزام بالتدابير الوقائية، وتحقيق التباعد، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، حرصًا على سلامة الجميع.

يُذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية حرصت على تطبيق كافة التدابير اللازمة والإجراءات الوقائية في مقار العمل؛ حيث اشترطت على مراجعي ديوان الوزارة وفروعها حجز موعد، بجانب توفير خدمة «تواصل» عبر بوابة الوزارة الرقمية، وتفعيل الخدمات الإلكترونية؛ لإنهاء المعاملات «عن بُعد».

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.