fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

تكشف مجلة “people” الأمريكية في هذا الوقت من كل عام، عن الرجل الأكثر جاذبية في العالم والتي تختارة المجلة بشكل سنوي تقريباً، حيث أعلنت المجلة هذا العام عن اختيار المغني الكوري «جونجكوك» عضو فريق bts الحاصل علي اللقب وهي المرة الأولى التي يفوز فيها مغني كوري بتلك الفئة المستحدثة.

يذكر أنه تم اختيار جون ليجند الرجل الأكثر جاذبية في العالم لعام 2019.

ونال كوك اللقب بعد منافسة شرسة مع الممثل الكندى دان ليفي، والمغني الأسترالي الشهير كيث أوربان، والممثل الويلزي ماثيو ريس، والممثل الأيرلندي بول ميسكال، في الاستطلاع الذي تم إطلاقه في شهر أكتوبر الماضى.

ولد جون جونكوك في 1 سبتمبر 1997 وهو مغني وكاتب أغاني كوري وعضو في فرقة bts وكان يحلم في البداية أن يصبح لاعب تنس الريشة الطائرة، ولكن بعد مشاهدة المغني الكوري جي دارجون يغني Heartbreaker على التليفزيون أصبح لديه رغبة في أن يصبح مغنياً.

وحصدت فرقة bts معظم جوائز حفل توزيع جوائز People’s Choice Awards لعام 2020 حيث نالت الفرقة جائزة أفضل فرقة غنائية لعام 2020.

كما نالت الفرقة جائزة أفضل أغنية للعام و ذلك بأغنية Dynamite.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.