fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

عقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، اجتماعاً لبحث سبل تطوير مواقف المحافظة وحل مشكلة الزحام ببعض المواقف اوقات الذروة وتسهيل حركة نقل الركاب من المواقف الاقليمية بنزلة عبد اللاه والازهر الى المراكز المختلفة وتنظيم حركة خطوط السير ..جاء ذلك بحضور صلاح عامر مدير ادارة المواقف بالمحافظة و وليد عابدين نائب مدير المواقف ولفيف من القيادات التنفيذية ورؤساء المراكز والأحياء.

واستعرض المحافظ – خلال الاجتماع – خطة المحافظة لتطوير جميع مواقف السرفيس ومواقف نقل الركاب على مستوى جميع المراكز لتظهر بالشكل الحضاري اللائق بالمواطنين وتناسب متطلباتهم واحتياجاتهم وتساهم في تحقيق السيولة المرورية ومنع الإزدحام واستمع المحافظ الى شرح عن أهمية نفق وكوبرى المشاة الجارى انشاؤه تسهيلا للمواطنين في الانتقال بين مواقف شرق وغرب السكة الحديد بنزلة عبد اللاه والمعلمين.

وأشار محافظ أسيوط الى انه تم التشديد على مسئولى المواقف بضرورة تحقيق السيولة المرورية بالمواقف وتسهيل حركة نقل المواطنين من المدينة الى المراكز والقرى المختلفة ومنع التزاحم فى اوقات الذروة وذلك بناء على توصية لقاء المحافظ الدورى بشباب المحافظة لاستعراض المشكلات وايجاد الحلول العاجلة لها بالتنسيق مع كافة القيادات التنفيذية ، لافتا الى أن مدينة أسيوط بها 3 مواقف رئيسية وهي موقف نزلة عبداللاه الذي يخدم قرى ومراكز جنوب المحافظة وموقف الأزهر لخدمة القرى والمراكز الشمالية وموقف المعلمين الجديد لخدمة المحافظات وتم استحداث خطوط سير جديدة لسيارات سرفيس تعمل على مدار 24 ساعة لتسهيل الوصول إلى هذه المواقف لتصبح مواقف السرفيس بالمحافظة أكثر تنظيمًا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.