أعلنت وزارة الصحة البرازيلية يوم الثلاثاء ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا إلى 52، بين لاعبين وأعضاء ببعثات المنتخبات والعاملين بشكل مباشر في بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.

وقالت الوزارة إن الزيادة من إجمالي 41 حالة في وقت سابق تشمل عمالا تم توظيفهم للبطولة.

وكان من بين الحالات المصابة الـ41، 31 بين لاعبين وأعضاء بالمنتخبات، بينما الحالات العشر الأخرى بين العاملين في البطولة، وتم عزلهم جميعا داخل أحد الفنادق بالعاصمة البرازيلية.

Advertisements

وتحتضن البرازيل البطولة القارية بين 13 يونيو الجاري و10 يوليو المقبل.

وباتت البرازيل المضيف الطارئ للبطولة القارية المكونة من 10 فرق بالرغم من أن البلاد لديها ثاني أكبر عدد وفيات مسجل بفيروس كورونا في العالم، بما يقرب من 490 ألف وفاة.

وقالت الوزارة إنه تم حتى الآن إجراء 3045 اختبارا ضمن البطولة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.