دخلت السيدة “نعمات عبد الحميد” التى عُرفت باسم “سيدة المطر” فى نوبة بكاء هيستيري على الهواء بعد مشاهدة صورتها، موضحة: “أقعد فى هذا المكان منذ 25 عامًا لبيع الترمس”.

وأوضحت: “أجلس فى هذا المكان يوميًا، وأثناء سقوط الأمطار فوجئت بابني يطلب مني الذهاب إلى المنزل للاختباء من الأمطار، ولكني رفضت، وأقسم بالله أني لم أشعر بسقوط الأمطار”.

وأكدت: “لا أقف من مكاني لكي أعطي أحدًا الترمس فمنذ لحظة جلوسي فى مكاني حتى الذهاب إلى المنزل لا أتحرك ولا أقف لأحد لأبيع له”.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “التاسعة” تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على التليفزيون المصري، أنها لم تأخذ فى حسبانها سقوط الأمطار لأنها تبحث عن رزقها.

وأعلنت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير “تويتر”، عن استعدادها لتلبية كافة احتياجات “سيدة المطر” الحاجة نعمات عبد الحميد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.