حقق الأهلي فريق الكرة الأول لكرة القدم فوزاً جديد واستطاع أن يتأهل إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس مصر، إثر تغلبه على أبوقير للأسمدة بهدفين مقابل هدف، اليوم السبت، في المباراة التي جمعت بينهما بإستاد برج العرب.

حيث تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 14، عن طريق قذيفة مدوية من وليد سليمان، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 24 من خلال ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو، وسجلها المتألق وليد سليمان أيضًا، ونجح كارا فالا في تسجيل هدف أبوقير الوحيد في الدقيقة 38، بعدما استغل كرة رائعة بالعرض.

وكان فريق أبوقير قد لعب بعشرة لاعبين بداية من الدقيقة 24، إثر حصول لاعبه إبراهيم ريعو على الإنذار الثاني وتعرضه للطرد من جانب الحكم محمد سلامة.

وبهذا الفوز يلتقي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في الدور نصف النهائي للبطولة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.