أبتهجت مدينة السلام شرم الشيخ بالأنوار والزينة، وذلك في إطار الاختفال بأعياد الميلاد المجيدة، ولإستقبال العام الجديد الذي يفصل بيننا وبينه أيام قليلة، حيث انتشرت أشجار الميلاد، بمنطقة سوهو سكوير، بالإضافة لهدايا الكريسماس، كما تلألأ ميدان سوهو سكوير، بإنشاء تماثيل من الأضواء، عبارة عن بابا نويل، وديناصور وطاووس، ومئات الأشجار، وكلمات التهنئة بالعام الجديد.

وأضاء محافظ جنوب سيناء، خالد فودة، شجرة الميلاد في سوهو سكوير، ليعلن بدء الاحتفالات، وأكد فودة، حرصه على تنفيذ هذا التقليد السنوي في عامه العاشر، رغم الظروف التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا، متخذا كافة الإجراءات الاحترازية، من خلال الاهتمام بالتعقيم وتوزيع الكمامات على الحضور، حيث تم تسليم ١٠ آلاف كمامة، ليتم توزيعها على الحضور.

كذلك يتم بث معلومات للتوعية والمطالبة، بالتباعد عبر الميكرفونات، كما أن طبيعة المكان كانت عامل مساعد لكونه في الهواء الطلق، وليس مغلق ومساحته كبيرة، والجمهور منتشر في كافة الأماكن، ومستمتع بالحفل الموسيقي.

وأكد محافظ جنوب سيناء إصراره بأن تظهر شرم الشيخ أمام العالم، بأضوائها، رغم الأحداث الحالية، متمنياً بأن يكون العام المقبل أفضل وأفضل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.