خسائر فادحة سببتها الأمطار في ال 24 ساعة الماضية ،حيث تعرضت بعض المناطق إلي موجة من الأمطار الغزيرة الغير مرغوب بها والغير مخطط لها كالعادة، والتي تسببت في الكثير من الحوادث المرورية ووفاة بعض الأشخاص وانهيار المباني.

وكان النصيب الأكبر للإسكندرية التي تعرضت لنوة شديدة من الأمطار ونتج عنها سقوط عقارين إحداهما في منطقة الجمرك وتسبب في مصرع أربعة أشخاص وكان من ضمنهم أطفال تترواح أعمارهم من 6_7 سنوات وتم نقل العديد من المصابين إلي المستشفي، كما انهار عقار آخر في منطقة كرموز مما تسبب في وفاة شاب وإصابة 4 آخرين وتم نقلهم إلي أحدي المستشفيات، وكان الوضع ومازال في الإسكندرية صعب للغاية حتي وصل إلي حد السيول.

كما قررت محافظة الإسكندرية إعلان حالة الطوارئ والاستعداد للتعامل مع الأمطار التي من المقرر أن تنتهي يوم الأحد وفقاً للأرصاد.

ومن جانبه.. لقيت طفله مصرعها بمصر الجديدة نتيجة صاعق كهربائي في أحدي الشوارع الغارقة في المياة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.