سجّل النجم المصري محمد صلاح هدفه رقم 100 بقميص ليفربول، وذلك خلال مواجهة الريدز أمام إيفرتون التي أقيمت على ملعب جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليغ، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وجاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 72 من عمر المباراة، ليمنح فريقه التقدم بنتيجة 2-1، ولكن نجح إيفرتون في إدراك التعادل في الدقيقة 81 عن طريق كالفيرت ليوين.
ويعد هذا هو الهدف رقم 100 لمحمد صلاح بقميص الريدز في كافة المسابقات، منذ انضمامه لصفوف الفريق في صيف عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

واحتاج صلاح لخوض 159 مباراة بقميص الريدز في المسابقات المختلفة من أجل الوصول للهدف رقم 100، ليدخل قائمة فريدة في تاريخ النادي الإنكليزي.

ويحتل صلاح المركز الثالث في قائمة اللاعبين الأسرع في الوصول للهدف رقم 100 بقميص ليفربول، خلف كل من روجر هانت ( سجّل 100 هدف في أول 144 مباراة)، وجارك باركينسون (سجّل 100 هدف في 153 مباراة).

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.