قالت الفنانة رانيا يوسف: “لو فكرت أعمل استايل جديد لشعري «هحلقه زلبطة»”، مردفة نفسي أعمل كده وعجبتني ديمي مور عندما فعلت هذا.

وأضافت خلال لقائه ببرنامج «3 ستات» المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلاميات سلوى محمد علي، وإيمان يوسف، وسالي حماد، ما أقصده أنه لا يوجد ما يكسر السيدات حتى شعرها.
وأردفت رانيا يوسف، قصيت شعري في بداية أزمة كورونا، مشيرة إلى أنها تستخدم تركيبة من الزيوت لشعرها إضافة إلى ملعقة جاز مؤكدة أنها تستخدمه وتتحمل رائحته لأنه يقوي بوصيلة الشعر.

وطالبت رانيا يوسف السيدات بتجربة الجاز، ونقع الفلفل الأحمر الحار بزيت الزيتون، ومن ثم وضع الزيت على الشعر، موضحة أن هذا ينشط الدورة الدموية.

وعن الحفاظ على رشاقتها، أوضحت أنه تأكل كل شئ ولكن بكميات قليلة وغير ملتزمة بوقت معين للأكل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.