شهدت أروقة للمجلس الأعلى للثقافة وقصر فنون القاهرة حالة طوارئ وعملية تفتيش واسعة للمبنيين بعد فقدان ساعة الوزيرة.

تعود قصة حالة الطوارئ إلى زيارة ميدانية قامت بها الوزيرة عبدالدايم إلى المجلس الأعلى للثقافة وقصر الفنون بمنطقة دار الأوبرا المصرية لكن عند عودتها إلى مكتبها فوجئت الدكتورة إيناس بأن ساعتها مفقودة.
وفي محاولة من وزيرة الثقافة لمعالجة الأمر في هدوء والعثور على ساعتها – التي يبدو أنها قيمة للغاية – جرى متابعة كاميرات المراقبة الخاصة بالموقعين للوقوف على سر اختفاء ساعة الوزيرة.
وتنفس العاملون في المجلس الأعلى للثقافة وقصر الفنون بالأوبرا الصعداء بعد أن أظهرت كاميرات المراقبة لحظة خروج الوزيرة من المبنيين وهي ترتدي الساعة في يدها.

افتتحت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، صالون القاهرة للفنون في دورته الـ59 تحت عنوان “الهالة والفرادة في الفن المصري المعاصر”، بقصر الفنون بدار الأوبرا المصرية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.