تفاعلت كاتيا، شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع إصابة الأخير بفيروس كورونا، ونشرت تدوينة غامضة ملمحة إلى أن هذا الوباء مجرد عملية احتيال، وأن شقيقها “مرسل من الله”.

وشاركت كاتيا، عبر خاصية ستوري على “إنستجرام”، صورة لشقيقها وعلقت عليها قائلة: “إذا كان على كريستيانو رونالدو أن يوقظ العالم، يجب أن أقول إنه حقا نبي من عند الله، شكرا جزيلا”.

وأضافت: “أعتقد اليوم أن آلاف الأشخاص الذين أصبحوا يؤمنون كثيرا بهذا الوباء في الاختبارات والإجراءات المتخذة، سيرون مثلي، أنها أكبر عملية احتيال شاهدتها منذ أن ولدت”.

وأكملت: “قرأت اليوم عبارة أقف لتحيتها، كفى من صناعة عالم ممتلئ بالدمى المتحركة، افتح عينيك”.
وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، استبعد يوم الثلاثاء الماضي، رونالدو البالغ من العمر 35 عاما، عن معسكر المنتخب البرتغالي، بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.