نجوي سليم

قاد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، برفقة اللواء سامي غنيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اليوم، حملة مكبرة لإزالة ثلاثة عقارات مخالفة جميعها مكونة من دور أرضي و٩ أدوار علوية مبنية علي أراضي زراعية وذلك بمنطقة أبيس العاشرة الطريق الدائري بنطاق حي وسط، وبحضور جميع الجهات الأمنية والتنفيذية المعنية.

وخلال الحملة؛ وجه محافظ الإسكندرية الشكر إلى مديرية أمن الإسكندرية وجميع الجهات الأمنية لتعاونها مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتنفيذ قرارات الإزالة.
وأوضح المحافظ أنه سيتم هدم تلك العقارات المخالفة حتي سطح الأرض لافتا أنه لا يجوز التصالح علي تلك العقارات لمخالفتها شروط التصالح نظرا لكونها تم بنائها علي أراضي زراعية.
وأكد الشريف أن جميع العقارات المخالفة التي لا يجوز التصالح عليها سيتم إزالتها فورا، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، بإزالة العقارات المخالفة فورا ومعاقبة مرتكبيها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.