يرغب الكثير من الأشخاص في الابتعاد عن أجواء المدن الصاخبة وضجيجها من خلال الاتجاه إلى قضاء أغلب أوقاتهم في جزر خاصة، الوجهات التي لم يعد شراؤها أمراً مستحيلاً.

ولكل محبي الرفاهية والفخامة تقدم مجلة “esquire” الأمريكية في التقرير التالي قائمة بأجمل جزر العالم المتاح شراؤها.

1-بونيفيش كاي

 

Bonefish Cay هي جزيرة جوهرة تبلغ مساحتها 13فداناً أو ما يعادل 5.26 هكتار، تقع في أرخبيل جزر أباكو المذهل في جزر البهاما.

وتحولت هذه الجزيرة الجميلة إلى منتجع فاخر خاص من الدرجة الأولى، بعد بناء 5 مبانٍ به تبلغ مساحتها 1339 متراً مربعاً مع أفضل المواد المستوردة من أوروبا والولايات المتحدة.

ولكل محبي الفخامة والخصوصية يمكنهم الآن الاستمتاع بكل هذه الخصائص الحصرية من خلال شرائها بمبلغ 6 ملايين و337 ألف يورو.

2-هورس لاند

Horse Island هي جزيرة رائعة خاصة تقع في خليج Roaring Water، قبالة ساحل Schull، في منطقة ويست كورك West Cork الجميلة في أيرلندا.

وتشتهر هذه الجزيرة الخلابة بمناظرها الطبيعية في الساحل الغربي الأيرلندي، المنطقة التي تمنح مشتريها الهدوء والخصوصية المطلقة بمبلغ 6 ملايين و690 ألف يورو.

3-شيربولي


تقع جزيرة Cerboli، التي تبلغ مساحتها 4 هكتارات في أرخبيل إقليم توسكانا، وهي الوحيدة المعروضة للبيع في البحر التيراني، التي تتميز بموقع فريد ومذهل ومنحدرات تطل على المياه الفيروزية الصافية؛ حيث تعتبر بقعة مثالية لمحبي الغطس في الصيف والاستمتاع بأشعة الشمس الرائعة في الشتاء في قلب البحر التيراني.

ولكل الراغبين في شراء هذه القرية الإيطالية الخلابة، يمكنهم تحقيق حلمهم بسعر 4 ملايين و65 ألف يورو.

4-سبالاثرونيسي


يعتبر شراء Spalathronisi فرصة نادرة لامتلاك قطعة سكنية يونانية رائعة؛ حيث تقع هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 10.7 هكتار في مقاطعة خالكيذيكي بشمال اليونان، المنطقة التي تعتبر من أفضل وجهات اليونان السياحية، التي توفر لمشتريها بقعة خاصة هادئة للغاية ومياه فيروزية رائعة بمبلغ 10 ملايين 163 ألف يورو.

5-ستروجيلو


Stroggilo تقع بالقرب من جزيرة ماراثوس اليونانية الشهيرة، في بحر إيجه، الجزيرة الخاصة الرائعة المغطاة باللون الأخضر والطبيعة الخلابة على مدار العام تقريباً، ومياهها الصالحة للشرب باستخدام جهاز تنقية صغير، وتبلغ مساحتها 21.85 هكتار.
وتشتهر جميع جزر بحر إيجه بمياهها الصافية الجميلة، شواطئها الرملية الرائعة المثالية للسباحة والرياضات البحرية وصيد الأسماك، وينطبق نفس الشيء على ستروجيلو؛ حيث تملك شاطئاً مثالياً يبلغ طوله 110 أمتار يمنح أصحابه أجواء صيفية وشتوية رائعة بسعر 4 ملايين و573 ألف يورو.

0 ردود

اترك رداً

تريد التعبير عن رأيك؟
كن حرا في المساهمة بتعليقك معنا

اترك رداً