تجلس اليه لا تجد لكلماته ردا عليه عندما يتحدث إليك ، يعبر عما تريد قوله دون ان تنطق بكلمه أو تهمس ، مجرد النظر إليك تستشعر ان لا حديث, ولا كلمات قد تعبر عما تريد قوله.

رجلا بملك حلما ناصيته غيرته الشديده علي مصر ، يؤمن بان العمل والإنتاج هما أساس النجاح وان الصدق شعارا لا يجب المتاجرة به ، يناضل من اجل فتح أسواق جديدة مع إيمانه الشديد بضرورة الحفاظ علي مكتسبات قد تحققت وحصلت مصر عليها.

محمد الحسانين رئيس شركة جلاكسي أو شيخ العرب كما يطلق عليه المقربين منه ، يعمل في صمت ، عف اللسان ، طيب القلب ، مهني من الطراز الاول لم يتنازل عن قيم وعادات لمجرد الحصول علي مكتسبات بل ناضل خارج البلاد وداخلهامن اجل ” الفكرة ” فهو يؤمن ان الأفكار العظيمة تبدأ صغيرة ويلتف حولها اناسا مخلصون .

يعتقد ان الشراكات تحقق نجاحات عظيمة وان السياحة نشاط انساني قبل ان يكون استثماري.. أحلامه لا تقف علي ناصية واحدة أو مفردة بل مفردات عشق لانسان قرر ان يعيش من اجل ان يقدم شيء تتذكره اجيال في مهنه يغلب عليها نظريات انسانيه تقوم علي المنافسة حتي وان تأمر البعض لتحقيق أغراضا تجاريه او ربحية فقط.

لا يؤمن بالتيار بل يصنعه ولا يقف عاجزا امام انحسار او أزمة او مؤامرة قناعاته تتجاوز افكار مستثمر فالتدريب وتاهيل العنصر البشري جزء من منظومة ربحية ونشر الثقافات وتاهيل البنيه التحتية فريضه قومية ، هذا الرجل شيخ العرب الحسانين.

استطاع خلق منهجية خاصة به مفرداتها لا تجدها في قطاع سيطرت عليه الشللية أو المحسوبية وحاملي الحقائب وسماسرة الحج والعمرة وبائعي العطر وحلاقين الغبرة, وبائعات الهوي.

الحسانين رجلا يعمل في صمت دون ضجيج يعشق تراب مصر لا يدخر جهدا من اجل تحقيق حلم كل مصري في قطاع السياحة ، يقول ما يريد طالما يتفق وقناعاته في زمن النفاق ومسح الجوخ وصراعات رجالا في القطاع كنت أحسبهم هكذا .

شيخ العرب نموذج لأولاد الأصول من زمن تغيرت ملامحه بفعل عوامل التعرية السياسية والاجتماعية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.